En ع

وظائف شاغرة

مديرية العلاقات العامة والمتابعة والإعلام

أهداف مديرية العلاقات العامة و الإعلام و الإعلان:

داخليا:

1.وضع الخطة الإعلانية التي تشمل تصميم هوية بصرية للجامعة ( (Identity
تنفيذ وتصميم جميع الأعمال الإعلانية والملصقات المختلفة في الجامعة بالتنسيق والتعاون التام مع كافة الجهات (العلمية – الأكاديمية والإدارية).
تنفيذ خطط حملات العلاقات العامة بالتعاون التام مع مكتب العلاقات العامة في الجامعة وفقا لما يلي:
كتابة النشرات وإعداد وتحرير الملصقات والإعلانات.
إعداد الكراسات والكتيبات والمطبوعات.
إعداد المذكرات والتقارير الرسمية الدورية وغيرها .
المراسم والبروتوكول ، وخاصة ما يتعلق باستقبال الوفود ومرافقتها وتنظيم اللقاءات .
تنظيم وإدارة الندوات واللقاءات والاجتماعات .
عقد المؤتمرات الصحفية وتنظيمها .
تنظيم المعارض الخاصة وإدارتها .
كتابة الكلمات والخطب والمداخلات .
القيام بعمل الناطق الرسمي باسم الجهاز أو الإدارة .
الرد على ما ينشر في وسائل الإعلام.
تنظيم الأحداث الإعلامية.
إعداد التقارير الدورية لرئيس الجامعة.
خارجيا:

1.التنسيق مع كافة وسائل الإعلام والإعلان التلفزيونية – الراديو والصحف والمجلات في القطر.
2.التنسيق مع وكالات الدعاية والإعلان ومطابع الأوفست، واستدراج عروض أسعار وتقدمتها إلى الجهات المختصة في الجامعة، لتنفيذ الأعمال الضخمة بعد تصميمها واعتمادها من الجامعة، ويكون مدير الإعلام والإعلان مسؤولاً عن الإشراف على تنفيذ هذه الأعمال وضبط جودتها.
3.المسؤولية التامة عن التنفيذ والإشراف على استاند العرض في حال مشاركة الجامعة في المعارض الدولية والقطرية ووضع التصاميم المناسبة واعتمادها من قبل الرئيس المباشر.

طباعة طباعة