قسم الديوان
المهام الرئيسية:
- استلام البريد الوارد من الجهات المختصة في الجامعة بعد ورود التوجيهات اللازمة بشأنه.
- استلام البريد الصادر إلى الجهات المختلفة بعد تدقيقه والاشراف على تسجيله وترقيمه ورقياً والكترونياً ومتابعة إرساله إلى الجهات الموجه إليها.
- متابعة تسجيل القرارات والأوامر والمذكرات الإدارية.
- فتح ملفات للقوانين والمراسيم والقرارات والأوامر والمذكرات وحفظها حسب التسلسل.
- توزيع وإعلان ونشر جميع الكتب المطلوب تعميمها ونشرها.
- الإشراف على أعمال النسخ والتصوير والطباعة.
- معالجة البريد والمعاملات الخاصة بالديوان.
- ما يكلف به من أعمال من قبل المدير المباشر.