مذكرة تفاهم بين الجامعة العربية و غرفة صناعة حمص

2020-06-23

قام وفد من غرفة صناعة حمص برئاسة المهندس طلال رسلان وعضوية الأستاذ ميلاد حنا والدكتور بسام المنصور؛ بزيارة للجامعة العربيّة الخاصّة للعلوم والتكنولوجيا، وقد التقو بالسيّد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد يحيى معلا والسيد نائب رئيس مجلس الأمناء الدكتور تامر الرفاعي والسيد خالد خنجر عضو مجلس الأمناء والسادة عمداء الكليّات.
حيث ناقش الطرفان الوسائل والطرق المتاحة والممكنة من أجل الوصول إلى مذكرة تفاهم بيم الجامعة العربيّة الخاصّة للعلوم والتكنولوجيا وغرفة صناعة حمص بهدف التعاون في مجال التدريب والتأهيل؛ حيث يتم تدريب طلاب الجامعة في المؤسسات والشركات والمصانع التابعة لغرفة صناعة حمص لفترات تتراوح من شهر وحتى ست أشهر.
كما تم مناقشة مشاركة الطرفين في كافة الفعاليات العلميّة التي يُقيمها الطرفان، وتطرق النقاش أيضًا إلى توفير الإمكانيات المتاحة في غرفة صناعة حمص من أجل تنفيذ مشاريع تخرج طلاب الجامعة في المؤسات والشركات والمصانع التابعة لغرفة صناعة حمص.
كما تم مناقشة موضوع اشتراك غرفة صناعة حمص في تحديد التي يمكن أن تُنفذ في الجامعة والتي تساهم في حل القضايا التي تحتاجها غرفة صناعة حمص، بما فيها الاستفادة من نتائج هذه البحوث بالشكل الذي يخدم المجالات التي تهم غرفة صناعة حمص، كما تم مناقشة حضور ممثلين من غرفة صناعة حمص إلى مجالس كليّات الجامعة.

 

 


1866
الطلاب
296
الهيئة التعليمية
230
الخريجين
7
الكليات