طلاب الثالث الثانوي في مدرسة المتفوقين الثالثة بحماه في زيارة تعريفية للجامعة العربية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

2023-12-26

انطلاقاً من مبدأ التشبيك مع المجتمع، وتعزيز الشراكة مع المؤسسات التربوية والتعليمية، استقبلت الجامعة العربية عدداً من طلاب مدرسة المتفوقين الثالثة بحماة، من الصف الثالث الثانوي، وذلك في زيارة علمية للجامعة بهدف التعرف على الجامعة والتخصصات والبرامج الأكاديمية التي تطرحها، وتحفيز طلبتها على الالتحاق مستقبلاً في الجامعة.

وخلال استقبالهم في مكتبه رحب الدكتور عدنان يونس رئيس الجامعة العربية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بالطلبة الضيوف وبالمشرفين المرافقين، وحثهم على التفوق والمثابرة للوصول إلى طموحهم، وأن يكونو من أبناء هذا الصرح العلمي المتميز.

وأكد السيد رئيس الجامعة في معرض حديثه على انفتاح الجامعة لمثل هذه الزيارات والتي تهدف لتعزيز تواصل الجامعة مع المؤسسات المجتمعية، ورفع روح المثابرة والتفوق لدى الطلاب في المرحلة الثانوية، ليكونوا الرافد العلمي الحقيقي لوطننا الحبيب.

وتضمنت الزيارة تجول الطلبة في أقسام عدد من الكليات ومخابرها، بعدها استعرض الدكتور مصطفى المصري نائب رئيس الجامعة للطلبة الزوار خلال استقبالهم في مدرج الجامعة، نظام التسجيل في الجامعة العربية الخاصة و الاختصاصات التي تضمها الجامعة مستمعين إلى شرح مبسط عنها، بما يكون له مردود إيجابيي على نفوسهم في التخطيط لمستقبلهم.

وفي ختام الزيارة عبر الضيوف عن اعجابهم بما وجدوه من تطور وامكانيات ووسائل علمية وحديثة تتميز بها الجامعة، كما قدموا في ذات الوقت الشكر والتقدير على حسن الاستقبال والضيافة بعد ذلك تم التقاط صور تذكارية للزيارة في ارجاء الجامعة.



3700
الطلاب
319
الهيئة التعليمية
1145
الخريجين
7
الكليات