اليوم الاول من امتحانات الفصل الدراسي الاول من العام 2023/2024

2024-02-02
رئيس الجامعة: امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام ٢٠٢٣/٢٠٢٤ جرت بهدوء في يومها الأول ولم يتم رصد أية معوقات أو مشكلات.. 

أجرى الدكتور عدنان يونس رئيس الجامعة العربية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا والدكتور مصطفى المصري نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، جولة تفقدية للاطمئنان على سير امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي 2023_2024. 

واطمأن الدكتور رئيس الجامعة خلال جولته على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب، وإتاحة كافة سبل الراحة والأمان والدعم لهم، مؤكدًا حرصه على متابعة سير انتظام الامتحانات في الكليات وتوفير أجواء مريحة للطلاب. 

وأكد الدكتور رئيس الجامعة أن الامتحانات في يومها الأول جرت بهدوء ولم يتم رصد أية معوقات أو مشكلات أو شكاوى، واستمع خلال الجولة لعدد من الطلاب حول نوع ومستوى الاسئلة الامتحانية ومدى شموليتها ومناسبتها للمناهج والوقت المخصص، مثنياً على جهود الكوادر التدريسية متمنياً لجميع الطلاب الاعزاء التوفيق والنجاح في أداء امتحاناتهم.

شارك بالجولة الزميل سيف الأسعد رئيس فرع الجامعة للإتحاد الوطني لطلبة سورية، والاستاذ علاء سليمان أمين الجامعة والآنسة ربا موسى باشا مدير العلاقات العامة.


3700
الطلاب
319
الهيئة التعليمية
1145
الخريجين
7
الكليات