تُشرف على عمليات استقطاب واختيار وتعيين المُوظفيّن الجُدد، واختيار الأكفاء منهم، وتدريبهم على مَهامّهم في العمل وحقوقهم وواجباتهم، ومن ثم تقومُ بتقويمهم، بالإضافة الى الإشراف على التزام العاملين بالقوانين وتدريبهم وتطويرهم خلال مدة خدمتهم في الجامعة.
المهام الرئيسية للمديرية:
- الإشراف على جمع الوثائق وحفظها وأرشفتها مهما كان شكلها من داخل أو خارج الجامعة.
- المحافظـة على الوثائـق الإدارية مــن مختلف الجهات، ووضع الآليات الضرورية لحفظها واستخدامها.
- وضع المواد الأرشيفية كافة بالنظام الرقمي لحفظها، وإتاحتها لجميع الإدارات في الجامعة.
- إعداد تقارير دورية بإنجازات الإدارة والاقتراحات لتطويرها ورفعها لرئيس الجامعة.
- اختيارِ الموظفين الجُدد عن طريق اختبارهم، ومقابلتهم، والتأكد من مدى توافقهم مع طبيعة الوظيفة التي تقدموا لها.
- مُراقبة نشاط المُوظفيّن والتأكّد من تنفيذهم للمَهام المَطلوبة منهم.
- وضع برامج تدريبيّة وتأهيليّة تُساهمُ في تطويرِ كفاءات الأفراد في الجامعة، وضمان تحقيقهم لأفضلِ أداءٍ مُمكن.
- التّفاعل والتّعاون مع إدارة الجامعة لضمان استمرار كفاءة العمل.
- مُساندة تطبيق الخطط التي تُوفّرُ كافّة الحاجات التي تُساهم في استمراريّة التّطوير في الجامعة.
- رصدُ التقدّم الذي يتمُّ تحقيقه في الأقسام الوظيفيّة المُختلفة للجامعة.
نحو مسيرة مهنية مميزة، بادر الآن لمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات اللازمة للانضمام إلى أسرة الجامعة العربية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا أو التقدّم بطلب توظيف عبر إرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي:
hr@aust.edu.sy